شركة تنظيف مجالس بالرياض تعد من أوائل الشركات التي تعمل في مجال التنظيف منذ ما يزيد عن عشرون عامًا، ولديها خبرة كبيرة في هذا المجال، وبدءً من تاريخ تشييدها استطاعت أن تحظى بمكانة مرموقة بين مختلف الشركات التي تقدم نفس الخدمة، وفي الوقت الراهن يقبل إلى التعاقد معنا باستمرار العديد من العملاء الجدد الذين يريدون الحصول على أفضل خدمات ممكنة، بأسعار مقبولة.

شركة تنظيف مجالس بالرياض
شركة تنظيف مجالس بالرياض

شركة تنظيف مجالس بالرياض

  • المجالس تعرف بأنها ذات مساحات كبيرة، وتحتوي على العديد من المقتنيات، منها المفروشات والاكسسورات وقطع الأثاث، وتجد ربة المنزل صعوبة كبرى في تنظيفها بمفردها، لذا تبحث عن شركة متميزة، يمكن الاعتماد عليها في تقديم يد العون والمساعدة.
  • إذا كنت تبحث عزيزنا العميل عن أشهر وأكبر شركة متخصصة في هذا المجال على مستوى مدينة الرياض، فعليك التواصل مع شركة تنظيف مجالس بالرياض، لأنها تعد من الشركات العريقة التي تحرص على إنجاز تلك الخدمة بكل مهارة واحترافية، دون التسبب في حدوث أي مشاكل في موقع العمل.
  • عند التعاقد معنا للحصول على تلك الخدمة، عليك التأكد من الحصول على مجالس نظيفة ومنظمة بشكل دائم، لأن فريق العمل لدينا لديه خبرة كبيرة في هذا المجال، ويستطيع تنظيف كل أطراف المجالس، ويكون ذلك من خلال الاعتماد على استخدام الكثير من المنظفات القوية، وأدوات التنظيف المتطورة.

الخدمات التي تقدمها شركتنا

نحن نعد من الشركات الرائدة التي تعرف بتاريخها العريق في هذا المجال، وتستطيع شركة تنظيف مجالس بالرياض التعامل مع مختلف أنواع وأشكال المجالس، بصرف النظر عن أحجامها، ويمكنها تقديم العديد من المهام التي ترتبط بالمجالس، منها ما يلي:

خدمة تنظيف المجالس

  • تنظيف المجالس تعد من الخدمات الأساسية التي توفرها شركتنا لكل عملائها، وتعتمد في ذلك على تطبيق أحدث التقنيات والاستراتيجيات المتقدمة التي تساعد في تنظيف كل أطراف المجالس بكل كفاءة واحترافية، وفي خلال أقل وقت ممكن.
  • نحن نقدم تلك الخدمة بشكل متواصل على مدار العام، وفي كل أيام الأسبوع، وبالتالي يمكنكم عملائنا الكرام التواصل معنا في أي وقت تريدون لطلب الحصول على تلك الخدمة، وسوف نرسل إليكم فريق العمل في أقرب فرصة.

خدمة تنظيف الكنب

الكنب يعد من قطع الأثاث التي تكون أكثر عرضة للاتساخ، نتيجةً لاستخدامها بشكل متواصل على مدار اليوم، لذا تحرص شركتنا على تنظيف الكنب المتواجد في المجالس أول بأول، وتستعين في ذلك باستخدام الأجهزة المتطورة التي يتم بواسطتها التخلص من كل أنواع البقع والاتساخات التي تتعرض لها المجالس، منها أهزة التنظيف بالبخار.

خدمة تنظيف المفروشات

شركة تنظيف مجالس بالرياض تستطيع تنظيف كل أنواع المفروشات، منها السجاد والموكيت والستائر، ولدينا مجموعة كبيرة من مواد التنظيف الفعالة التي تتلائم مع كل أنواع المفروشات، ومن خلالها يتم التخلص من كل البقع التي تتعرض لها المفروشات، دون التسبب في تغيير اللون الأصلي للمفروشات.

خدمة تنظيف الانتريهات

نحن نعد من أحسن الشركات التي تعمل في هذا المجال في مدينة الرياض، وتتميز شركتنا بقدرتها الفائقة على تنظيف كل الانتريهات، باختلاف المواد المصنعة منها، والحرص على القضاء على كل الاتساخات التي تتعرض لها، والوصول إلى مستوى عالي من البريق واللمعان.

خطوات العمل في شركة تنظيف مجالس بالرياض

في شركتنا يتم إنجاز خدمة تنظيف المجالس على أيدي مجموعة كبيرة من أفضل الأيدي العاملة، التي تمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال، ويمكنهم إنجاز الخدمات المطلوبة بمهارة واحترافية، وعند تنظيف المجالس من قبل العاملين لدينا يتم الاعتماد على تطبيق مجموعة من الخطوات، وهي كما يلي:

  1. على العميل الذي يرغب في الحصول على خدمة تنظيف المجالس التواصل مع فريق الدعم الفني لدينا من خلال الاتصال على الأرقام المعروضة على الشاشة.
  2. تقديم كل المعلومات والتفاصيل التي يطلبها أحد ممثلي فريق خدمة العملاء.
  3. تتفق الشركة مع العميل على الموعد المناسب له لتقديم خدمة تنظيف المجالس، بالإضافة إلى الأسعار.
  4. في الموعد الذي يحدده العميل يذهب فريق العمل إلى المكان المتفق عليه، وعند الوصول يتم تقسيم الفريق إلى مجموعة من الأقسام، بحيث يتولى كل قسم تنظيف جزء معين في المجلس، مثل المفروشات، الأرضيات، السقف، الجدران، وغيره.
  5. الاستعانة باستخدام المكانس الكهربائية وأجهزة ااتنظيف بالبخار، للتخلص تمامًا من كل الأتربة والاتساخات العالقة في كل أنحاء المكان.
  6. غسل السجاد والستائر والموكيت، ثم يتم تجفيف المفروشات باستخدام أحدث أجهزة التجفيف المتاحة لدينا.
  7. غسل وتنظيف الكنب والركنة، بالإضافة إلى كل قطع الأثاث الموجودة في المجلس.
  8. بعد الانتهاء من تنظيف كل أجراء المكان، يقوم فريق العمل لدينا بتعقيم المجلس من خلال استخدام أقوى أنواع المطهرات القادرة على التخلص من كل الطفيليات والجراثيم المنتشرة في المكان.
  9. التحقق من تنظيف المجلس بالكامل، وتنظيم المكان، بحيث يبدو بشكل جذاب وراقي.
  10. تعطير المجلس من خلال الاستعانة بأطيب أنواع العطور التي تتميز برائحتها القوية والنفاذة.

إمكانيات شركة تنظيف مجالس بالرياض

الشركة لديها الكثير من الإمكانيات التي تنفرد بها عن غيرها من الشركات الأخرى التي تقدم نفس الخدمة، لذا يقبل الغالبية العظمى من العملاء الذين يرغبون في الحصول على تلك الخدمة إلى التعاقد مع شركتنا، ومن أهم هذه الإمكانيات ما يلي:

  • الشركة تستورد من خارج المملكة العربية السعودية مجموعة متنوعة من أفضل أنواع المنظفات العالية الجودة، والتي تتميز بقدرتها على الوصول لمستوى عالي من البريق اللمعان، دون التسبب في التأثير بشكل سلبي على صحة العملاء، أو تلوث البيئة.
  • نحن لدينا الكثير من الأجهزة والمعدات المتطورة، التي تساعد في الوصول إلى نتائج مذهلة تنال رضا وقبول كل العملاء.
  • نحن ندرك جيدًا مدى أهمية الوقت، لذا تحرص شركتنا على عدم إهدار وقت العملاء، أو وقت الشركة، ومن أجل تحقيق ذلك يتم إنجاز الخدمات التي يطلبها العملاء في خلال أقل وقت ممكن.
  • يعمل في شركتنا الكثير من الفنيين والمتخصصين في تنظيف وصيانة الأجهزة الكهربائية الموجودة في المجالس، دون التسبب في تعرضها للتلف، منها مكيفات الهواء، وشاشات التلفاز.
  • كل العاملين في الشركة لديهم خبرة كبيرة في مجال تنظيف المجالس، ويستطيعون تلبية كل متطلبات العملاء في الحال، بالإضافة إلى إنجاز كل التعديلات التي يحتاج إليها العملاء.
  • نحن نمتلك أسطول كبير من السيارات الحديثة التي يتم من خلالها الوصول إلى مواقع العملاء في أي منطقة أو حي داخل مدينة الرياض في الموعد المتفق عليه، دون ترك العملاء ينتظرون لأوقات طويلة مهما حدث.
شركة تنظيف مجالس بالرياض
شركة تنظيف مجالس بالرياض

أسعار شركة تنظيف مجالس بالرياض

  • نحن نرغب في بناء قاعدة قوية من الثقة المتبادلة بين الشركة وكل عملائها، لذا نحرص على توفير الخدمات التي يطلبها العملاء بأسعار مناسبة، لا يمكن العثور على مثيل لها لدى أي شركة منافسة.
  • تقدم شركتنا لكل عملائها مجموعة من العروضات والخصومات الرائعة التي تكون متاحة في أغلب الأوقات، لكي يتمكن معظم عملائنا من الاستفادة منها، كل هذا يمكنكم الحصول عليه فقط عند التعاقد معنا.

شركة تنظيف مجالس بالرياض تتعهد لكل عملائها بالالتزام بتنفيذ كل الاشتراطات والبنود التي يتم إدراجها في العقود التي يتم إبرامها بين العملاء وشركتنا، وتلتزم أيضًا بإنجاز الخدمات المطلوبة في المواعيد التي يختارها العملاء، وفقًا لما يتلائم مع احتياجاتهم.